Library Logo
صورة من Google Jackets

دور الوكيل الإلكتروني في التجارة الإلكترونية

بواسطة: نوع المادة : نصنصاللغة: العربية تفاصيل النشر: الإسكندرية :دار الجامعة الجديدةتصنيف ديوي العشري:
  • 380.0285 غ ش د
التقييم باستخدام النجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الاستدعاء رقم النسخة حالة تاريخ الاستحقاق الباركود
الكتب الكتب المكتبة الرئيسية كل الكتب كل الكتب 380.0285 غ ش د (استعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح
استعرض المكتبة الرئيسية رفاً, موقع الترفيف: كل الكتب, المجموعة: كل الكتب إغلاق مستعرض الرف (يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
379.64 ح إ إ إشكالية الهوية والتعدد اللغوي في المغرب العربي : المغرب نموذجا 38.5 ق ج م محددات الأثمان في السوق الرأسمالي والإسلامي 380.0285 إ خ ل لوجستيات التجارة الالكترونية 380.0285 غ ش د دور الوكيل الإلكتروني في التجارة الإلكترونية 380.1 ش ز إ انتشار التجارة الإلكترونية في الاقتصادات النامية: اسلوب قائم على الموارد 380.1091653 ح ه ن النشاط التجاري في جنوب شبه الجزيرة العربية في العصر العباسي (132-656 ه /750-1258 م ) 380.144 س هـ ع عمليات الإتجار بالبشر : دراسة في ضوء الشريعة الإسلامية و القانون الدولي و بعض التشريعات العربية و الأجنبية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.