Library Logo
صورة من Google Jackets

علم النفس التربوي : دراسة في التعليم عادات الاستذكار و معوقاتها

بواسطة: نوع المادة : نصنصاللغة: العربية تفاصيل النشر: بيروت : دار النهضة العربية تصنيف ديوي العشري:
  • 370.15 ع ع ع
التقييم باستخدام النجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الاستدعاء رقم النسخة حالة تاريخ الاستحقاق الباركود
الكتب الكتب المكتبة الرئيسية كل الكتب كل الكتب 370.15 ع ع ع (استعراض الرف(يفتح أدناه)) 4 المتاح
استعرض المكتبة الرئيسية رفاً, موقع الترفيف: كل الكتب, المجموعة: كل الكتب إغلاق مستعرض الرف (يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
370 أ خ خ الخيال العلمي وتنمية الابداع 370 أ ع أ أسلوب قبعات التفكير الست و أثره على التحصيل و الدافعية لتعلم الرياضيات لدى طلبة الصف الثامن في المنطقة الغربية التعليمية 370.1 ك ت ت التوجيه الفني في أصول التربية و التدريس 370.15 ع ع ع علم النفس التربوي : دراسة في التعليم عادات الاستذكار و معوقاتها 370.15 ع ف ع علم النفس التربوي 370.15 ك ط أ أساسيات في علم النفس التربوي 370.15 م ع ع علم النفس التربوي : ‏‏سيكولوجية المتعلم - سيكولوجية ا‏لتعلم - سيكولوجية التنظيم العقلي - التقويم التربوي

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.