Library Logo
صورة من Google Jackets

التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك

بواسطة: نوع المادة : نصنصاللغة: العربية تفاصيل النشر: بيروت :‏ منشورات الحلبي الحقوقية تصنيف ديوي العشري:
  • 343.082 ع ب ت
التقييم باستخدام النجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الاستدعاء رقم النسخة حالة تاريخ الاستحقاق الباركود
الكتب الكتب المكتبة الرئيسية كل الكتب كل الكتب 343.082 ع ب ت (استعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح
استعرض المكتبة الرئيسية رفاً, موقع الترفيف: كل الكتب, المجموعة: كل الكتب إغلاق مستعرض الرف (يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
343.08 ش و ت التوقعات المشروعة والوعود الإدارية غير الرسمية في قانون الاستثمار 343.08 م خ ق القانون الاتحادي في شأن المعاملات والتجارة الإليكترونية 343.082 ج ب م المسئولية المدنية عن الإعلانات التجارية عبر الإنترنت 343.082 ع ب ت التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك 343.082 غ ش ت التنظيم القانوني للإعلانات التجارية عبر شبكة الأنترنت 343.082 م ع ج الجوانب القانونية للإعلانات الرقمية 343.082 م ي ت التنظيم القانوني للإعلانات التجارية عبر شبكة الأنترنت

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.