Library Logo
صورة من Google Jackets

حماية المستهلك و تأثير المنافسة على سلامة المنتج

بواسطة: نوع المادة : نصنصاللغة: العربية تفاصيل النشر: الإسكندرية : دار الفكر الجامعي 2013تصنيف ديوي العشري:
  • 343.071 ف ع ح
التقييم باستخدام النجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الاستدعاء رقم النسخة حالة تاريخ الاستحقاق الباركود
الكتب الكتب المكتبة الرئيسية كل الكتب كل الكتب 343.071 ف ع ح (استعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح
استعرض المكتبة الرئيسية رفاً, موقع الترفيف: كل الكتب, المجموعة: كل الكتب إغلاق مستعرض الرف (يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
لا توجد صورة غلاف متاحة لا توجد صورة غلاف متاحة
343.071 ع أ س السياسة الجنائية في مواجهة الممارسات الاحتكارية الضارة 343.071 ع ع ح حماية المستهلك في ضوء القواعد القانونية لمسئولية المنتج 343.071 ف خ إ الإلتزام بالإعلام في التعاقد عن بعد في ضوء قانون حماية المستهلك 343.071 ف ع ح حماية المستهلك و تأثير المنافسة على سلامة المنتج 343.071 ي أ م المسئولية المدنية عن خداع المستهلك في التشريع الاماراتي والمصري والفرنسي وفقا لأحدث التعديلات وأحكام النقض والاتحادية العليا والتمييز 343.0710285 خ ن ح الحماية القانونية للمستهلك عبر الانترنت 343.0710285 ر م ح حماية المستهلك الالكتروني في القانون الاماراتي والمصري والفقه الاسلامي

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.